مجوهرات جوهرة تحتفل بيوم العلم الاماراتي بتصاميم حصرية
ساعات ومجوهرات

مجوهرات جوهرة تحتفل بيوم العلم الاماراتي بتصاميم حصرية

احتفلت مجوهرات جوهرة بيوم العلم الإماراتي في الـ 3 من نوفمبر 2021 عبر رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة في المبنى الرئيسي لها مع مجموعة من الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة.

مجوهرات جوهرة تحتفل بيوم العلم الاماراتي بتصاميم حصريةو احتفالا ً بهذه المناسبة الوطنية المهمة طرحت مجوهرات جوهرة في كافة فروعها الـ 185 والمنتشرة في المنطقة تصاميم حصرية من القلائد الذهبية التي تمثل علم دولة الإمارات بألوانه ورموزه السامية بتصاميم تراثية ترمز للسلام و الأمل و الازدهار.

تنتمي هذه التصاميم الجديدة إلى مجموعة الطبلة التراثية الحصرية بمجوهرات جوهرة و التي تحاكي عبق تراث دولتنا الحبيبة و ماضيها العريق في مجموعة قلائد تحمل العلم الاماراتي من جهة و نقوش و زخرفات ملونة و تقليدية بسيطة من جهتها الأخرى صممت بكل دقة و نفذت بحرفية لتكون رابطاً أبدياً و رمزاً شامخاً لحكاية عز و فخر شعب و قيادة الإمارات العربية المتحدة.

لمحة عن مجوهرات جوهرة:

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة و رائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907 وبعدد فروع تزيد عن الـ 185 لتغدو اسماً لامعاً في منطقة ال َّشرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألَّق عملا َؤها أينما حلّوا بفخامة أصيلة كالذهب.

تعد مجوهرات جوهرة اليوم العلامة التجارية الإماراتية الأسرع نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي (الامارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – دولة الكويت- مملكة البحرين و سلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية و المملكة المتحدة و جمهورية موريشيس والجمهورية اللبنانية و المملكة الأدرنية الهاشمية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.jawharajewellery.com/