هيونداي توسان الجديدة كليًا بداية عهد جديد للقيادة
رياضة وسيارات

هيونداي توسان الجديدة كليًا بداية عهد جديد للقيادة

تجربة قيادة:

تبهرك هيونداي توسان منذ اللحظة الأولى بتصميمها الفريد من الخارج وسرعان ماتأخذك إلى المستقبل من الداخل أيضا بتوفر كافة مميزات الأمان والراحة، كما أنها قيادتها تشعرك بالمتعة فعلا مع توفر مرونة كبيرة وتجربة قيادة مميزة تفوق التطلعات.

هيونداي توسان الجديدة كليًا بداية عهد جديد للقيادةتدشّن سيارة توسان الجديدة كليًا بداية عهد جديد وطريقة جديدة للقيادة. تدفع سيارة توسان الجديدة كليًا التي تأبى المألوف، آفاق الإبداع لإعادة ابتكار كل شيء تقريبًا. من الخارج، تم تصميم سيارة توسان حتى تبهرك وأنت بالداخل، وستكتشف مستوى من الرحابة والراحة وتعدد الاستخدامات يفوق تطلعاتك.

من خلال شبكتها ذات النمط الحدي ثلاثي الأبعاد والأسطح الشبيهة بالجواهر، تناسب توسان عشاق الموضة بطابعها ذي التصميم المستقبلي. ومع استخدام لغة تصميم جديدة جريئة نطلق عليها الإحساس الرياضي وتقديمها بأدوات التصميم الرقمية المتطورة، تبرز توسان في فئتها.

استنادًا إلى التصميم المبتكر وتقديم قيمة تتجاوز حدود فئتها، ترسي توسان الجديدة كليًا معيارًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتوشك على تحقيق مبيعات قياسية جديدة.

إنها الأكثر تنافسية في فئتها بطابع السيارات متعددة الاستخدامات الرياضي المبتكر، ومساحة التصميم الداخلي التي تكافئ المركبات متوسطة الحجم، بالإضافة إلى مواصفات الأمان والراحة الجديدة المتقدمة.

اضغط على دواسة الوقود وسرعان ما سيرتفع معدل ضربات قلبك مع استجابة توسان بدقعة من الطاقة السلسة والهادئة التي أصبحت ممكنة بفضل Smartstream، أحدث تقنية محركات تقدمها هيونداي. كما أصبحت لديك مجموعة من ثلاثة أنواع من المحركات وحتى تحظى بلمسة من التقنية الفائقة، أصبح اختيار الترس بضغطة زر ميزة قياسية الآن عبر مجموعة الطراز بأكملها.

مهما كانت الرحلة، يبدو أن الوقت يمضي بسرعة عندما يكون لديك رفقاء سفر موثوق بهم طوال الرحلة مثل نظام المعلومات والترفيه بشاشة مقاس 10.25 بوصات في سيارة توسان إلى جانب مكبرات الصوت المتميزة من Bose. إن شاشة اللمس سهلة التشغيل وتتزامن بسهولة مع هاتفك الذكي لتوفر لك بعض الترفيه والمعلومات التي تحتاج إليها أثناء القيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *