سوفيتيل دبي النخلة تقدم عرضًا لا يضاهى ولا يقاوم
فنادق ومطاعم

سوفيتيل دبي النخلة تقدم عرضًا لا يضاهى ولا يقاوم

فلتحظ ببعض المرح مع أحبائك في سوفيتيل دبي النخلة في أكتوبر. تقدم سوفيتيل عرضًا لا يمكنك رفضه!

احجز لإقامتك في اللحظة الأخيرة  قبل بدء عطلة المدارس بدءًا من 1,295 درهم إماراتي في نخلة الجميرا بين 16 و23 أكتوبر 2021 ووفر 25٪ من إجمالي قيمة حجزك بما يشمل ترقية مجانية إلى وجبتين. هذا ليس كل شيء، حيث يمكنك الاستفادة أيضًا من خصم 25٪ على أي علاج تدليكي لمدة 60 دقيقة تختاره في سوفيتيل سبا.

سوفيتيل دبي النخلة تقدم عرضًا لا يضاهى ولا يقاومهذا العرض لفترة محدودة ومتوفر لجميع المقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين يبحثون عن ملاذ لهم خلال العطلات القادمة. اختر من بين الغرف الفاخرة أو الأجنحة، أو لِمَ لا تختار شقة بغرفة نوم واحدة ومفروشة بالكامل لمزيد من الراحة لتقضي وقتًا ممتعًا “وكأنك في بيتك”.

إن الإقامة في سوفيتل دبي النخلة تضمن المتعة لجميع أفراد الأسرة. فهناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها طوال فترة إقامتك، حيث الشاطئ الطويل الجميل وحمامات السباحة ونادي أرمور للأطفال المليء بسينما داخلية وطابقين من الألعاب الطرية ومسبح مخصص للصغار.

وهذا ليس كل شيء، بل يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية بالإضافة إلى أفضل خيارات الأطعمة والمشروبات. سارع بحجز إقامتك بين 16 و23 أكتوبر 2021 للاستفادة من هذا العرض الخاص واحتفل بعطلتك على الطراز الفرنسي البولينيزي!

الشروط والأحكام الخاصة بالعرض

  • يسري هذا العرض فقط على الحجوزات التي تتم من خلال موقعنا على الإنترنت.
  • الأسعار المذكورة أعلاه لا تشمل 5٪ ضريبة القيمة المضافة، و7٪ رسوم البلدية، و10٪ رسوم الخدمة ورسوم درهم السياحة.
  • للاستفادة من هذا العرض، سيُطلب تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية عند تسجيل الوصول.
  • يجب دفع قيمة الحجز بالكامل في وقت الحجز وهي غير قابلة للاسترداد.
  • الحد الأقصى للإقامة هو 3 ليالٍ حسب توفر الغرف  وقت الحجز

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لسوفيتيل دبي النخلة وسارع بحجز هذا العرض الآن – https://www.sofitel-dubai-thepalm.com/offers/october-staycation-sale/