جو خوري..طبيب تجميل بلمسات فنية احترافية
صحة ورشاقة

د. جو خوري..طبيب تجميل بلمسات فنية احترافية

يتميز د.جو خوري عن غيره من اطباء التجميل بلمسته الفنية الجميلة  عند اجرائه أي عملية تجميل فهو درس جماليات طرق النحت لاظهار  الجسم باجمل صورة ممكنة، وقد كان لمجلة دبي فرصة للقاء الدكتور جو واجراء هذا الحوار الشيق معه..

جو خوري..طبيب تجميل بلمسات فنية احترافيةبداية عرفنا عن نفسك ودراستك؟
د.جو خوري بدأت بدراسة الطب العام في الجامعة اليسوعية ببيروت ثم توجهت الى فرنسا واكملت اختصاصي في مجال تنحيف الجسم بعدها توجهت الى الولايات المتحدة الامريكية حيث عملت هناك في عيادة د.جورج بيطار بواشنطن كما تابعت دراستي بالحصول على البورد الاميركي لجراحة الوجه التجميلي لاعود بعدها للعمل في لبنان والان أعمل مابين دبي وبيروت.
ماهي ابرز العمليات والعلاجات التي تقوم باجرائها؟
نحت الجسم، شد البطن، شد المؤخرة البرازيلي، عمليات الصدر المختلفة من شد وحقن، شد الوجه الانف الجفون، البوتكس والفيلر وغيرها.
ماالسر الذي يميزيكم عن غيركم من اطباء التجميل؟
السر يكمن من خلال رسم ونحت الجسم بطريقة فنية لاظهار الجسم باجمل مايمكن، واجراء العمليات بطريقة تظهر النتائج وكانها طبيعية ويظهر الجسم متناسق وجميل وكانه لايوجد أي اجراء تجميلي.
ماجديد التقنيات في عالم التجميل؟
اصبحت العمليات تظهر النتائج بطريقة طبيعية مثل شد الوجه ليظهر وكانه طبيعي وشد الجفون،رسم الرقبة والحنك لاعطاء مظهر اصغر، كما ان التقنيات غير الجراحية قد تطورت ايضا بشكل كبير مثل الراديو فراكوانسي والليزر والالترا ساوند وغيرها.
هل تنصحون المراجعين بعدم اجراء العمليات التجميلية في بعض الحالات؟
اكيد، هناك 10_15% ننصح المراجعين بعدم اجراء جراحة تجميلية ربما لانها لاتناسبهم او لانهم غير جاهزين فقد نطلب منهم اجراء حمية او تخفيف الوزن ممارسة الرياضة وعندما يكونوا جاهزين يمكننا اجراء العمل الجراحي التجميلي للحصول على افضل النتائج.
كيف طورت نفسك للوصول إلى التميز في عالم التجميل؟
اضافة الى الدراسة وتراكم الخبرات هناك سببان رئيسان لذلك الأول تعلمت في الولايات المتحدة الامريكية الطرق الحديثة في عالم الجراحة التجميلية ونحت الجسم والسبب الثاني من خلال متابعتي لاجسام العارضات المحترفات وطريقة رسم عضلاتهن وجسمهن المتناسق بشكل عام.
هل هناك أي تأثير عند إجراء عمليات الصدر على الاصابة بمرض سرطان الثدي؟
لا.  لايوجد أي تأثير حتى في حالة وضع حشوات لايوجد أي علاقة او تأثير بين عمليات الصدر والاصابة بهذا المرض.
ماهو التاثير النفسي بعد اجراء الجراحة التجميلية؟
طبيا: فان نسبة 90_98% ممن اجروا جراحات تجميلية قد شعروا بمزيد من الراحة والسعادة بعد العملية من خلال تعاطيهم الايجابي مع الحياة والناس والثقة بالنفس، اجتماعيا: تغيرت تفكير الناس حول الجمال والشكل وقد اصبح جمال الشكل ضروري في الحياة العملية وبالتالي تزيد من فرص النجاح في كافة نواحي الحياة.
مارايكم بمستوى الخدمات الطبية في دبي؟
حققت دبي قفزة هائلة في المجال الطبي واصبحت مركزا عالميا هاما في المجال الطبي والصحي مع تطور المستشفيات والعيادات والمرافق الطبية ومع تطور القوانين في مجال الصحة والتعامل بكل احترافية واحترام مع المرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *