فندقا “غراند ميلينيوم الخليج التجاري” و”غراند ميلينيوم دبي” يرحبان بالزوار من دول مجلس التعاون الخلي
فنادق ومطاعم

فندقا “غراند ميلينيوم الخليج التجاري” و”غراند ميلينيوم دبي” يرحبان بالزوار من دول مجلس التعاون الخليجي

يستعد فندقا “غراند ميلينيوم الخليج التجاري” الذي يحتل موقعاً استراتيجياً على “قناة دبي” المائية و”غراند ميلينيوم دبي” الشقيق، لاستقبال الزوار القادمين من مختلف الأقطار، حيث جهّزا كل ما يلزم من أجل الترحيب بضيوفهما وسط أجواء غنية بالبهجة والمرح في النهار والليل على مدار الموسم السياحي الجديد المقبل وقضاء أجمل الأوقات. وقد بات بإمكان ضيوف الفندقين التلذذ بأشهى المأكولات التي ترقى إلى المستوى العالمي، والتمتع بإقامة فاخرة وبأجواء ترفيهية رائعة.

فندقا “غراند ميلينيوم الخليج التجاري” و”غراند ميلينيوم دبي” يرحبان بالزوار من دول مجلس التعاون الخلييتمتع فندق “غراند ميلينيوم الخليج التجاري” الذي يحتل موقعاً متميزاً في قلب المدينة النابضة بالحياة، بإطلالات رائعة على “قناة دبي” المائية، بالإضافة إلى تواجده بالقرب من مناطق الجذب السياحي الشهيرة على غرار “برج خليفة” المدهش و”دبي مول”، بالإضافة إلى امتلاكه مكاناً جديداً مشوقاً لاستقبال جميع زواره. ولطالما تبوأت الخيارات المتنوعة لتقديم وجبات الطعام الفاخرة ومجموعة متنوعة من الأماكن التسلية، صدارة اهتمامات “غراند ميلينيوم الخليج التجاري”، خصوصاً مع إطلاق “لوك، ستوك آند باريل” (of Lock, Stock and Barrel) في وقت سابق من شهر سبتمبر الجاري، وهو ما يجعله بالفعل أحد أكثر الأماكن الشهيرة التي تزخر بمجموعة من المأكولات المتنوعة والعروض الترفيهية. أضف إلى ذلك، فإن هذا الفندق يستعد إلى تنفيذ المزيد من الخطط المستقبلية المشوّقة وعلى رأساها افتتاح مطعم “آسيا آسيا” (Asia Asia) قبل نهاية الربع الأول من العام 2022.

“لوك، ستوك آند باريل”؛

يتميز “لوك، ستوك آند باريل” الوجهة الترفيهية التي تتمتع بشهرة محلية وعالمية، بطابع بسيط ولكن بمفهوم متفوّق: عصري وأصيل وعادي ومبهج. وقد افتتح “لوك، ستوك آند باريل” الذي يتمتع بشهرة واسعة والحائز على العديد من الجوائز، فرعه الثالث في دولة الإمارات العربية المتحدة، مضفياً المزيد من الأجواء الرائعة والأوقات المسلية والموسيقى الحية وتذوّق المأكولات الشهية في قلب “الخليج التجاري”. ويضم هذا المكان الذي يشكل فسحة للتواصل الاجتماعي، شرفة مترامية الأطراف تُعتبر مثالية في موسم الشتاء والاستمتاع بنسمات هوائه الباردة المنعشة. وتضفي شاشات التلفاز العملاقة التي تبثّ الأحداث الرياضية العالمية وطاولات البلياردو  ومسرح الترفيه، الحيوية إلى هذا المكان. وبإمكان الزوار تناول وجبة العشاء وسط أجواء مريحة للغاية على وقع مقطوعات موسيقية تعود بنا إلى نيويورك في حقبة الثمانينيات.

أما فندق “غراند ميلينيوم دبي”، فيحتل موقعاً متميزاً بالقرب من مراكز التسوق بما في ذلك “مول الإمارات” ومناطق الجذب الترفيهية والوجهات السياحية والشواطئ البحرية، بالإضافة إلى ممشى مرسى دبي (Marina Walk) القريب، أو التنزه على مهل وسهولة والوصول إلى وسائل نقل الركاب المتنوعة. ويتمتع هذا الفندق المفضّل في مختلف الأوقات، بمجموعة مذهلة من العروض الترويجية الجديدة في أكثر المطاعم والصالات شهرة.

“توشي”؛

يوفر مطعم توشي (Toshi) الآسيوي الذي يحظى بإعجاب الذوّاقة في عالم المأكولات، وجبات وخيارات من لائحة طعام يصعب مقاومتها وسط ديكور فاخر يجعل رواده يشعرون بالراحة. ومع اقتراب الأشهر التي تتميز بمناخها المعتدل وهوائها العليل، فإن “توشي” يقدم لرواده وجبات طعام جديدة قرب حوض السباحة (برانش مسائي)، بالإضافة إلى مأكولات بحرية وليالٍ رومانسية.

“بلجيان كافيه”؛

يشبه “بلجيان كافيه” (Belgian Café) قطعة صغيرة من بروكسل تم نقلها إلى دبي. يحمل تصميمه الداخلي طابعاً فنياً عصرياً، بالإضافة إلى تقديمه لائحة طعام متنوعة مستوحاة من الأطباق البلجيكية الأصلية، إلى جانب نشر شاشات تلفاز ضخمة تتميز بعرض الأحداث الرياضية المباشرة، وهو ما يجعله مكاناً مثالياً لتناول وجبات الغداء أو نقطة تجمّع مسائي. أضف إلى ذلك، “ليلة الأصداف البحرية” التي لا يمكن التغاضي عنها، فهو في نهاية المطاف مطعم بلجيكي. كما تشكل “ليلة ستيك آند ريبس” التي يجب عدم تفويتها من قبل محبي اللحوم و”برانش” مسائي، فرصة لا يمكن الاستغناء عنها.

“لاكي فويس”؛

يشكل “لاكي فويس” (Lucky Voice)، فرصة للذين يرغبون بالغناء واكتشاف قدراتهم الصوتية ويسعون بكل بساطة إلى الاستماع والاستمتاع بالكاريوكي. وتتميز الحجرات الخاصة بالكاريوكي العصرية بتقنية الشاشات التي تعمل باللمس ولائحة أغاني ضخمة مؤلفة من  أكثر من 15 ألف مقطع صوتي، في حين تجعل “الليلة الأسطورية” والترفيه الحي الوقت يمضي بسرعة فائقة. أضف إلى ذلك، عروض المأكولات والبرانش الشهي و”صفقة العشاء” كل يوم جمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *