آربان رتريت يقدّم دورة المطاعم في ياس مول
فنادق ومطاعم

آربان رتريت يقدّم دورة المطاعم في ياس مول

كشفت آربان رتريت -منصة تقديم الطعام في أبوظبي التي حظيت بشهرة واسعة في مجال تقديم الطعام ولفتت الأنظار إليها في الإمارات العربية المتحدة- النقاب عن مجموعتها المتناوبة الرابعة، وعن تقديمها خيارات جديدة للطعام في موقعها بياس مول.

آربان رتريت يقدّم دورة المطاعم في ياس مولتشمل التشكيلة الجديدة من المطاعم كل من كراست وأرابيكا بوزا وآسيا وفليبت كيتشن في حين ستستمر مطاعم العريش وبرزة الفريج وآسيا وويست تو ويست وسكر دوز وريفوليشن كيتشن وبورو بلانكو المكسيكي حيث حققت هذه المطاعم نجاحاً مبهراً جعلها تستمر لدورة جديدة مع آربان رتريت.

وستأتي المطاعم الجديدة ومعها عروض ونكهات رائعة، حيث سيستمتع الزوّار بخيارات واسعة بدءأ من لفائف الجبنة المشوية ومروراً بالبوريتو النباتية المليئة بالنكهات وانتهاءً بمختلف أنواع الحلويات والآيس كريم وغيرها المزيد.

كراست: قهوة وشطائر جبنة مشوية محلية الصنع والقهوة

برزة الفريج: مطبخ إماراتي محلي

فليبت كيتشن: مطبخ فرنسي معاصر

أرابيكا بوزا: مأكولات وحلويات سورية

بورو بلانكو: مطبخ مكسيكي يشتهر بخيارات البوريتو حسب الطلب مثل اللفائف وأوعية البوريتو المتنوعة

العريش: مشاوي شهية

ريفولوشن كيتشن: مطبخ أمريكي

ويست تو ويست: مطبخ سيراليوني وترينيدادي وجاميكي

آسيا: نودلز بنكهات متنوعة

سكر دوز: آيس كريم وحلويات

أصبح آربان رتريت واحداً من أكثر وجهات الطعام انتشاراً ورواجاً في أبوظبي منذ انطلاقه في شهر يونيو وذلك بعد تأسيسه من قبل دانا الشريف، حيث كان الهدف من وراءه أن يُصبح أكبر منصة لدعم المواهب المحلية ومساعدتهم على الانطلاق وابتكار أحدث التوجهات في قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط. كما يذكر أن مطعم “أوف ذا هوك” قد شارك في دورتين مع آربان رتريت وبعد تحقيق نجاح مبهر استقل المطعم ليبقى تحت مظلة آربان رتريت ولكن ضمن موقع مستقل في ياس مول.

يتواجد آربان رتريت في الطابق الثاني بياس مول. تعمل هذه المنصة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً يومي الجمعة والسبت.