عروض سيرك وجوائز نقدية في ميركاتو عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي
فعاليات

عروض سيرك وجوائز نقدية في ميركاتو عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي

في إطار إحتفالات مفاجآت صيف دبي في ميركاتو  استضاف ميركاتو مجموعة من الصحفيين والإعلاميين و المؤثرين الإجتماعيين مع عائلاتهم كإحدى الفعاليات المميزة حيث استمتع  الحضور بعروض السيرك الشيقة والعروض الجوالة التي أسعدت الكبار والأطفال .

عروض سيرك وجوائز نقدية في ميركاتو عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبيومع تزامن عيد الأضحى و مفاجآت صيف دبي، سيتمكن الزوار من الاشتراك بعرض تسوق واربح حيث الصفقات والحسومات التي تتراوح بين 25%- 75% في ميركاتو وتاون سنتر جميرا بالإضافة إلى الجوائز الأسبوعية بقيمة 10,000 درهم نقداً.

سيستمتع الزوار خلال عطلة عيد الأضحى بحضور العروض المسرحية والفعاليات الترفيهية من 20 يوليو حتى رابع أيام العيد حيث عروض السيرك الأفريقي، الفرق الجوالة، وورش عمل للأطفال. كما ان الأطفال على موعد مع الساحر المحبوب فيل الذي سيقدم لجمهوره عرض خاص للعيد.

ستعم أجواء التشويق والحماس أرجاء ميركاتو، إذ يعلن للمتسوقين عن عودة تجربة التزحلق داخل المول التي لاقت اعجاب الكثيرين والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة من خلال منطقة الانزلاق العملاقة الممتدة من الطابق الأول حتى الطابق الأرضي، ليتسنى لمحبي التشويق والإثارة بالاستمتاع بتجربة تسوق مميزة..

وبينما يقدم ميركاتو وتاون سنتر جميرا صيفاً حافلاً بالمفاجآت ستستمر مجموعة عبد الرحيم الزرعوني، مالك المركزين بإضاءة سماء دبي من خلال عروض الألعاب النارية التي يقدمها على مدار الـ 25 عامًا الماضية.

ويعد ميركاتو زواره بصيف حافل بالتسلية والمرح والتسوق الفاخر، وذلك من خلال 9 أسابيع حافلة بالأنشطة والفعاليات الي تمتد الى فترة العودة الى المدارس في شهر سبتمبر.