“كيسكيس شاين بلوم” من جيرلان
ماكياج وتجميل

“كيسكيس شاين بلوم” من جيرلان

دبي- ايمان دريدي

إليكم “كيسكيس شاين بلوم” KISSKISS SHINE BLOOM، أحمر الشفاه اللامع الجديد من جيرلان المصنوع من مكونات مشتقة من الطبيعة بنسبة 95٪. عندما يتعلق الأمر بالرفاهية والحسية والأداء، هذا الابتكار لا يعرف أي تنازلات؛ قوامه الاستثنائي يذوب ويغلف الشفاه برهافة مترفة، ويضفي عليها لونًا فاخرًا وإشراقاً مائيًا نضراً غير مسبوق. اكتشفي الإحساس والنعومة الدائمة كل ذلك في إطار من العناية المزهرة بالشفاه المرطبة على مدار 24 ساعة، حيث تعمل المكونات المشتقة بشكل طبيعي كلها بفعالية للعناية بالشفاه يومًا بعد يوم.

“كيسكيس شاين بلوم” من جيرلانبعلبته الذهبية، يتوفر أحمر الشفاه “كيسكيس شاين بلوم” KISSKISS SHINE BLOOM في 20 لونًا مستوحى من الأزهار للاحتفال بالطبيعة كل يوم.

معيار ISO 16128، تساهم نسبة 5٪ المتبقية في تحسين تكامل الصيغة بمرور الوقت وحساسيتها. / 2 اختبار آلي على 11 امرأة بإستخدام لون 258 وعلى 16 امرأة باستخدام الألوان الأخرى.

قبلة من الطبيعة

للحصول على أحمر شفاه يحتوي على نسبة 95%  من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، فإن تركيبة “كيسكيس شاين بلوم” KISSKISS SHINE BLOOM تتضمن بعض من أفضل المكونات التي يمكن تقديمها.

تتضمن الصيغة المكونات التي تم الحصول عليها دون استخدام المواد التي تعمل على إذابة العناصر أو المواد الحافظة، إنما فقط من خلال عملية الاستخراج البارد وذلك من أجل التقليل من التأثير البيئي، مثل مستخلص زيت زهرة الشتاءWinter Rose ، بالإضافة إلى المكونات العضوية، وبالتحديد زبدة الشيا.

معيار ISO 16128، تساهم نسبة 5٪ المتبقية في تحسين تكامل الصيغة بمرور الوقت وحساسيتها.

قبلة من الإشراق

للحصول على إشراقٍ مائي رقيق وحسية مرهفة غير عادية، قامت جيرلان بإقران شمع “كانديليلا” Candelilla المستخلص بشكل طبيعي، والمعروف بقوته العاكسة الفريدة، مع المفعول المنعم لمستخلص زيت زهرة الشتاء Winter Rose. ستحصلين، وبلمسة واحدة، على شفاه لامعة بإشراقٍ ثلاثي الأبعاد من مجموعة ألوان منعشة غنية من باليت ألالوان العصرية الفاخرة.

إكسير زهرة الشتاء WINTER ROSE

النادر والثمين

تتفتح شجيرات كاميليا جابونيكا الرقيقة، وخلال كل موسم ثلجي، على جزيرة جيجو اليابانية الغير ملوثة. يوفر الزيت المستخرج بعناية من زهرة الشتاء هذه والمشتق بشكل طبيعي قوة تنعيم مذهلة على الشفاه لجعلها أكثر نعومةً وجمالًا، لذا فهي تعمل كمرآة لخلق تأثير مشرق ورائع.

قبلة من الحنان

في قلب تركيبة “كيسكيس شاين بلوم” KISSKISS SHINE BLOOM المُشتقة طبيعياً، اكتشفي تركيبة العناية بالشفاه المزهرة للحصول على كل من النتائج الفورية والجميلة للشفاه.

بفضل القوة المرطبة لكريات حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid المقترنة بمستخلص كونجك Konjac، والذي يعمل كإسفنجة طبيعية يمكنها امتصاص ما يصل إلى 25 ضعف وزنها من الماء، يتم ترطيب الشفاه وبشكل مكثف لمدة 24 ساعة2. يغذي مستخلص زهرة الشتاء Winter Rose الشفاه بنعومة ورِقّة، بينما توفر زبدة الشيا العضوية بعناصرها المرممة الغنية راحة فورية طوال اليوم. تبدو الشفاه ناعمة وممتلئة وجميلة أكثر من أي وقت مضى ومصقولة بشكل مثالي وطبيعي.