“سبلاش” تطلق تشكيلة جديدة من الأساسيات العصرية  المستدامة
أزياء واكسسوارات

“سبلاش” تطلق تشكيلة جديدة من الأساسيات العصرية المستدامة

أتتطلعون إلى اتباع نمط حياة مسؤول يراعي البيئة من حولنا، والمساهمة بدوركم في حماية كوكبنا؟ سارعوا إذاً إلى استكشاف تشكيلة  “سبلاش” الجديدة من الأساسيات الصديقة للبيئة واختيار ما يناسبكم من مجموعة واسعة من الأزياء المستدامة 100% .

“سبلاش” تطلق تشكيلة جديدة من الأساسيات العصرية  المستدامةتضم التشكيلة ملابس مصنوعة بالكامل من مواد وأقمشة مستدامة من مصادر تتمتع بالمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية، لتتيح لكم استكمال نمط حياتكم الذي يراعي كوكب الأرض، وتوفر باقة متنوعة من الخيارات المستدامة لتجديد خزانة ملابسكم بأعلى مستويات الجودة وأرقى التصاميم.

ابدؤوا باقتناء أزياء كلاسيكية رائعة مثل القمصان المصنوعة من القطن بنسبة 100% وذات اللون الواحد 100٪ بفتحة رقبة على شكل حرف V،  و كرو نيك و ,الوان و تصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق و المقاسات , مضاف إليها تقنيات جديدة مثل كوول إت و هي تساعد على تخفيض درجة حرحاة الجيم 3 درجات في الحرحة العالية و تقنية آنتيبكتريا وهي تحافظ على البشرة و المزيد من التفاصيل و التقنيات التي تجعل الملابس الأساسية صديقة للبيئة 100%.

كما تتضمن تشكيلة الأساسيات النسائية فساتين رايون طويلة؛ وفساتين أنيقة مصنوعة من القطن 100%؛ وقمصان أنيقة مزينة بالكشكش؛ والجينز الصديق للبيئة؛  وتنانير “إيه لاين” من البوليستر المُجدد بنسبة 100%؛ وقمصان البولو الرياضية القطنية؛ والسراويل الواسعة   و”جمب سوتس” عصرية من التنسل (ألياف السليلوز الخشبية المعاد تدويرها).

أما تشكيلة “سبلاش” الجديدة من الأساسيات الرجالية، فتأتي بتصاميم تركز على الابتكار والبيئة وتضم ملابس مصنوعة من خيوط الكتان القوية بنسبة 100٪ والقمصان الضيقة بالياقة الصينية؛ وقمصان البولو المصنوعة من البوليستر والقطن؛ والسراويل القطنية؛  وسراويل الكارجو القصيرة؛ والجينز، إضافة إلى القمصان المصنوعة من قطن عضوي بنسبة 100٪ برسومات وألوان متنوعة.

وعلاوة على كونها صديقة لكوكب الأرض، تتميز تشكيلة “سبلاش” الجديدة من الأساسيات بسهولة الارتداء والتبديل، ويمكنكم ارتدائها مرة تلو المرة بطرق مختلفة لإطلالة جديدة كل يوم.

وكانت علامة “سبلاش” قد ارتقت بمبادراتها للاستدامة لعام 2020، وتخطط لإنتاج 100٪ من تشكيلة منتجاتها من مواد طبيعية ومستدامة تأتي من مصادر تتمتع بالمسؤولية الأخلاقية.

سارعوا لاستكشاف تشكيلة الأساسيات البسيطة والأنيقة من “سبلاش” لدعم مستقبل الأزياء المستدامة. وتتوفر التشكيلة في متاجر “سبلاش” في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع  www.spalshfashions.com.