إتش هوسبيتاليتي كولكشن تضيف فندق لو ميريديان فيشرمانز كوف سيشيل الى محفظتها
فنادق ومطاعم

إتش هوسبيتاليتي كولكشن تضيف فندق لو ميريديان فيشرمانز كوف سيشيل الى محفظتها

أعلنت إتش هوسبيتاليتي كولكشن ، وهي جزء من أبوظبي كابيتال جروب ومقرها في الإمارات العربية المتحدة ، عن إضافة فندق لو ميريديان فيشرمانز كوف من فئة الخمس نجوم في سيشيل إلى محفظتها سريعة النمو. سيتم تغير إسم المنتجع الواقع في قلب أرخبيل سيشيل الى منتجع فيشرمانز كوف اعتبارًا من 25 نوفمبر 2020. وستكون الهوية الجديدة للمنتجع مدفوعة من مجموعة إتش هوسبتاليتي كولكشن التي تدير أيضًا منتجع إتش شاطئ بيو فالون في سيشيل.

إتش هوسبيتاليتي كولكشن تضيف فندق لو ميريديان فيشرمانز كوف سيشيل الى محفظتهايقع منتجع فيشرمانز كوف في ماهي ، على شاطئ بو فالون الشهير ، ويرحب بالضيوف تحت هويته الجديدة اعتبارًا من فبراير 2021. مع إضافة المنتجع التاريخي الجديد الى محفظتها ، تواصل إتش هوسبيتاليتي كولكشن إمتلاك مجموعة قوية من العلامات التجارية لتقديم تجارب ومزايا مميزة لضيوفها.

وتعليقا على ذلك، قال كلوديو كاباتشيولي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة إتش هوسبيتاليتي كولكشن: “يسعدنا الإعلان عن الاستحواذ على هذا العقار المتميز – وهو أول فندق تم افتتاحه في جزيرة سيشل عام 1943 ، حيث يتمتع الفندق بإرث تراثي ضخم مرتبط به. سوف تعمل المجموعة على اللإرتقاء بالخدمات المقدمة للضيوف  والتأكد من جودتها ، ومن ثم ستتم إضافة المنتجع تحت مظلة علامتنا التجارية للفنادق والمنتجعات من فئة 5 نجوم – التي تقدم تجارب متطورة ومتميزة لتمكين الضيوف من خوض لحظات لا تنسى من خلال رؤية جديدة” .

يضم المنتجع التاريخي 68 غرفة وجناحًا ومطعمين وحانتين ، مما يوفر تجارب لا حصر لها مع خدمات متميزة. يشتهر شاطئ بو فالون الشهير بسطحه العائم ، وهو واحدة من أفضل المواقع في الجزيرة لمشاهدة غروب الشمس الرائع على شواطئ المحيط الهندي. ويضم المنتجع جميع المرافق الراقية من صالونات السبا إلى حافة حوض السباحة اللامتناهي. انطلق في رحلة طهي ، مع مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية بلمسة محلية برائحتها ومذاقها ؛ واستمتع بتجربة طعام راقية من قائمة انتقائية واسترخِ أثناء احتساء المشروبات الإستوائية مصحوبة بإطلالات خلابة على المحيط.

من خلال مجموعة من الفنادق ذات المواقع الاستراتيجية في الوجهات السياحية الرئيسية ، تمتلك إتش هوسبتاليتي كولكشن مجموعة من خمسة فنادق ومنتجعات حول العالم ولديها خطة توسع للسنوات القادمة.