ميوز و أنغامي: أول حفل موسيقي عبر الإنترنت مع مايا دياب
حفلات

ميوز و أنغامي: أول حفل موسيقي عبر الإنترنت مع مايا دياب

يسرّ برنامج الولاء ميوز القائم على التجارب المميزة من مجموعة “شلهوب” الإعلان عن الحفل الموسيقي الأول من نوعه بالتعاون مع منصة بث الموسيقى أنغامي. سيكون برنامج ميوز العلامة التجارية الأولى في المنطقة الذي سيطلق هذا الحفل عبر الإنترنت، مع نجمة البوب ​​والإعلامية مايا دياب. احتفلوا بنهاية العام مع ميوز على نغمة موسيقية حيث ستقدم مايا حفلاً يتضمن أغنياتها الشهيرة بالإضافة إلى أغنية جديدة حصرية لهذا الحفل الموسيقي الذي سيُبث على تطبيق ميوز.

ميوز و أنغامي: أول حفل موسيقي عبر الإنترنت مع مايا ديابو قد صرح رامي القاضي، رئيس قسم المبيعات في أنغامي: ”نحن سعداء بالتعاون مع ميوز، برنامج الولاء القائم على التجارب، أن نقدم تجربة استثنائية ومميزة للمتابعين من خلال منصتنا حفل موسيقي فريد من نوعه بكل معنى الكلمة، مع أيقونة الفن، وطريقة تسويق جديدة كليّاً“. مايا دياب، التي سترتدي من دار دولتشي أند غابانا وهي إحدى العلامات التجارية الحصرية لميوز، جمعت أكثر من 8.2 مليون متابع على الانستغرام وعلى 3.6 مليون متابع على أنغامي وأحدثت بلا شك ثورة في عالم الموسيقى في الشرق الأوسط.

نظراً لكونه برنامج ولاء فاخر، يقوم ميوز بتقديم تجارب فريدة من نوعها وحصرية لأعضائه في المنطقة. أما الحفل الموسيقي والذي يُعتبر واحد من التجارب المميزة الأخرى التي قد نجدها في هذا البرنامج فمن المقرر أن يتم عرضه في تاريخ 23 ديسمبر2020 الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون حصرياً لأعضاء برنامج ميوز لأسبوع كامل قبل أن يصبح متاحاً لجمهور أنغامي. يشتهر برنامج ميوز بتقديم مزايا وتجارب حصرية ومميزة، فهو يسمح كذلك لأعضائه بالاستمتاع بجلسات تصميم أزياء ومسابقات فاخرة وتجارب مقابل نقاط يتم جمعها.

وقد صرّحت كارلا دعبول، المسؤولة عن قسم الشراكات في برنامج ميوز: ”إننا متحمسون جداً للشراكة مع أنغامي و بالتعاون مع الفنانة الموهوبة مايا دياب. لطالما كانت الموسيقى جزءاً لا يتجزأ من المجتمع، وعلى الرغم من كل القيود التي فُرضت على الحفلات الموسيقية والتجمعات في الآونة الأخيرة، ستبقى الموسيقى التعبير الأجمل عن المشاعر والأحاسيس و سبباً أساسياً للاحتفال بالحياة. فمن خلال تبني أول حفل موسيقي عبر الإنترنت مع مايا دياب، سيتمكن برنامج ميوز من التواصل بشكل أكبر مع أعضائنا واعطائهم فرصة المشاركة والاستمتاع بهذا الحدث الاستثنائي من منازلهم.“