My vision شركة اماراتية رائدة في مجال التصميم الداخلي
مفروشات وديكور

My vision شركة اماراتية رائدة في مجال التصميم الداخلي

تعتبر شركة My vision  للتصميم الداخلي من الشركات الوطنية الرائدة في المجال، وتنشط الشركة في مجال تصميم وتنفيذ الديكورات الداخلية للفلل والمكاتب ومختلف المشاريع، ويعطينا السيد عبدالله شاهين صاحب الشركة مزيدا من المعلومات حول الشركة ونشاطها وأهمية الديكور في حياتنا….

 

My vision شركة اماراتية رائدة في مجال التصميم الداخليبداية حبذا لو تعطونا نبذة عن تاريخ الشركة؟

على مدى السنوات الماضية، اكتسبت الشركة سمعة ممتازة في إنشاء روائع الهندسة المعمارية والأعمال الداخلية، بوجود نخبة من خبراء التصميم الداخلي الأكثر تميزا في العالم،  وتوفر الشركة حاليًا خدمات التصميم والهندسة المعمارية في كل من دول الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا وروسيا.

ويتواجد المقر الرئيسي للشركة في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ماهي أبرز الحلول المتكاملة المقدمة من My vision  في عالم التصميم الداخلي؟
My vision  للتصميم الداخلي تقدم لكم حلولاً متكاملة بما في ذلك عروض التصميم الداخلي الإحترافي وخدمة إدارة المشاريع وتنفيذ المشروع بدءاً من فكرة التصميم وحتى التسليم.

كما تقدم الشركة  إلى عملائها عروض تصميم متكاملة تتضمن وضع فكرة التصميم والتنفيذ من البداية حتى النهاية، وحزمة تصميمية متكاملة تتضمن لوحات تنفيذية من الدرجة الأولى، صور وانيميشن للفيلا قبل البدء بالعمل.

ما أهمية الديكور في حياتنا؟

عند بناء الكيان المعماري نحن نهتم بتفاصيل الديكور الداخلي، فالديكور ليس مجرد توزيع المفروشات والاضاءة في الغرف انما الاهتمام بالتفاصيل المهمة لراحة الأشخاص مع مراعاة توزيع المفروشات بشكل مدروس ومتناسق في كل غرفة مثلا عند النافذة لا يمكننا وضع سرير أو كنبة لان وظيفة النافذة ادخال مزيد من الضوء للغرفة واعطاء الشكل الجميل لراحة الساكنين.

هل يتدخل الديكور بالسلوك البشري؟

الديكور يتدخل بالسلوك البشري وهناك عاملين مهمين هما الاضاءة والألوان يؤثران بشكل كبير على سيكيولوجيا البشر فمثلا وجود اللون البرتقالي على الجدران يعطي انطباع بالجوع وهناك الوان تعطي الهدوء وغيرها يعطي الارق وهكذا، كما أن تصميم الكراسي يؤثر بشكل كبير على الراحة ووقت الجلوس.

ما اهمية تنسيق المساحات الخارجية؟

تنسيق المساحة الخارجية يجب ان يتم ايضا من خلال مهندس الديكور لتوزيع الجلسات الخارجية بشكل مدروس وتصميم مواقف السيارات وكأنها قطعة من الفيلا والاهتمام بكافة التفاصيل الاخرى من حوض السباحة وتوزيع المساحات الخضراء.

ما الخدمات المميزة الاخرى التي تقدمها الشركة لعملائها؟
نقدم خدمة التسوق الشخصي للعملاء الذي يحتاجون إلى النصح والمساعدة في التسوق لشراء احتياجات منازلهم من مختلف انواع المفروشات والديكورات، ونقدم أيضاً بالإضافة إلى ذلك، خدمة المشتريات للسلع والمواد المحلية والعالمية.