سبلاش تطلق تشكيلة خريف و شتاء 2020
أزياء وموضة

سبلاش تطلق تشكيلة خريف و شتاء 2020

كشفت سبلاش أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط عن تشكيلتها الجديدة لموسم خريف و شتاء 2020، تحت شعار “في حب الموضة”  و التي تضم مجموعة واسعة من الأزياء المذهلة للرجال والنساء، المصنوعة من المنتجات المستدامة من مصادر مسؤولة بيئية مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره .

سبلاش تطلق تشكيلة خريف و شتاء 2020تمثل التشكيلة الجديدة لهذا الموسم  مجموعة منتقاه من الفساتين العصرية الواسعة، والجاكيتات والمعاطف الأنيقة، والبلوزات الرسمية، والبناطيل التي تعكس بمجملها روح الأناقة التقليدية والعصري بألوان و قصات وتصميمات متنوعة.

تشكيلة الأزياء النسائية:

تعكس تشكيلة الأزياء النسائية الجديدة أجواء الشتاء الدافئة ، التي تضفي على القطع رونق خاص بألوان تنبض بالحياة ،على الملابس الإحتفالية و التي تضفي لمسة عصرية  عبر الرسومات والطبعات والأقمشة  التي تبرز فيها تفاصيل مرحة على غرار الأكمام المنفوخة وخطوط العنق المزركشة والقصات الرقيقة. ويمكن لعاشقات الموضة الآن الاختيار من بين مجموعة من  تشكيلة الفساتين الطويلة والمتوفرة بألوان الشتاء الزاهية لتي يمكن إرتدائها فوق الجينز لإضفاء لمسة عصرية لتقدم استايلات  مختلفة يمكن إرتدائها في مناسبات متعددة ، و تقدم أيضاً تشكيلة الشتاء هذا الموسم السترات اللامعة ذات الطابع الرياضي الأنيق بتصميمات مزخرفة  مستوحاة من اللون الأصفر النابض بالحياة و الوردي المبهج  و الأرجواني و الاحمر الناري و الكوبالت  بلإضافة إلى الأسود و الذهبي من ألوان الشتاء المفضلة و التي تتماشى مع توجه عالم الأزياء لهذا الموسم .

تشكيلة الأزياء الرجالية  :

“COCOON”

هو المظهر العصري لتشكيلة شتاء 2020 من سبلاش لملابس الرجال و التي تمثل مجموعة من التصاميم المريحة و العملية في لوحة من الألوان و القصات المختلفة لهذا الموسم .تقدم التشكيلة ملابس شتوية بأقمشة ناعمة وأنماط و قصات جديدة من المعاطف الطويلة و السترات المبطنة كما تم إستخدام تقنيات حديثة في تصنيع الجاكيتات و السترات تجعلها أخف وزناً و أكثر تماسكاً.

تتميزتشكيلة القمصان الجيرسيه و الصوف المصقول لإضفاء لمسة فاخرة على المظهر النهائي للقطعة. و تضم التشكيلة القمصان ذات الأكتاف المتدلية و البلوزات ذات الرقبة العالية ، و القمصان الواسعة غير الرسمية، و البناطيل ذات الحزام المطاطي، جميعها صممت لتضفي شعور بالراحة و الأناقة  لتشكيلة الملابس الرجالية لهذا الموسم.

مجموعة ” سلوجن” إستوحت من نمط الحياة الجديدة و التي تجعلنا نبحث عن أزياء مريحة تناسب البقاء في المنزل أو التحرك بشكل أنيق و بسيط في الوقت ذاته. .و تقدم هذه التشكيلة مجموعة مستوحاة من الملابس الرياضية بألونها الجريئة التي تناسب جميع الأوقات ، و قد تم تصنيعها من الأقمشة المطرزة و التصاميم الرئيسية لهذا الموسم مثل   “سكيني ريب نيت”  تعد التشكيلة الرئيسية لهذا الموسم .

يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة منتقاة من  تشكيلة الشتاء من الفساتين العصرية الواسعة، والجاكيتات والمعاطف الأنيقة، والبلوزات و المزيد من التشكيلة العصرية التي تقدمها “سبلاش” في جميع المتاجر أوعبر  زيارة الموقع الإلكتروني: www.splashfashions.com.