مايكل كورس يحتفل بروح المجتمع بحملة Watch Hunger Stop
أزياء وموضة

مايكل كورس يحتفل بروح المجتمع بحملة Watch Hunger Stop

يسر مايكل كورس أن يكشف النقاب عن حملة Watch Hunger Stop 2020 ، بعنوان FOOD IS LOVE – SHARE YOUR HEART ، والتي يتصدرها هذا الموسم مجموعة من موظفي العلامة التجارية من جنسيات مختلفة.

مايكل كورس يحتفل بروح المجتمع بحملة Watch Hunger Stopيقوم المصمم مايكل كورس في هذه الحملة بالتعبير عن الإحساس المتجدد بالاتصال وروح المجتمع المستوحى من الوباء العالمي، حيث تقرب أكثر  إلى محيطه عند اختيار المواهب التي ظهرت في  Watch Hunger Stop 2020، المبادرة الخيرية طويلة الأمد للعلامة التجارية بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (World Food Programme). اشتهرت الحملة سابقا لإعتمادها قائمة طويلة من السفراء المشاهير بما فيهم كيت هدسون وهالي بيري ولوبيتا نيونغو، وتركز حملة هذا العام بدلاً من ذلك على موظفي علامة مايكل كورس من جميع مستويات المنظمة، والأفراد الذين تطوعوا لتقديم المزيد من الدعم للقضية من خلال الوقوف أمام الكاميرا.

صور الحملة التي تم التقاطها بعدسة Menelik Puryear مقابل خلفيات ملونة ومزودة بصور ثابتة للفواكه والخضروات، هي تعبير مفعم بالحيوية عن التعاون والالتزام من قبل فريق Kors. تم تصوير الموظفين وهم يرتدون إصدارًا خاصًا من تصميمات Watch Hunger Stop 2020: تي شيرت LOVE أبيض مصنوع من القطن العضوي 100٪ ، بسعر 40 دولارًا امريكيا؛ وحقيبة من قماش الدنيم الأزرق ، 58 دولارًا امريكيا، مصنوعة من 25٪ بوليستر معاد تدويره Repreve®. كلاهما مزين برقعة قلب حمراء. تذهب جميع أرباح بيع القمصان والحقائب إلى برنامج الأغذية العالمي.. *

“كانت الفكرة وراء Watch Hunger Stop دائمًا هي ربط المجتمعات – لمشاركة وتركيز مواردنا وأصواتنا واهتمامنا لحل مشكلة الجوع. الآن ، في مواجهة هذا الوباء العالمي ، نرى مدى الترابط بيننا جميعًا ، وقد عزز هذا إيماني بأننا جميعًا نريد أن نفعل الخير ونحدث فرقًا في العالم “، كما يقول كورس. “كان تصوير موظفينا لهذه الحملة أمرًا مميزًا للغاية، فقد عبروا عن فخرهم بالعمل على حملة Watch Hunger Stop على مر السنين ، وعن حرصهم على مساعدة المحتاجين “.

ان التعاون والتعاضد بين الناس أمر بالغ الأهمية في المسيرة نحو القضاء على الجوع ، وتتضمن حملة Watch Hunger Stop لهذا العام مبادرات مبتكرة وجذابة على وسائل التواصل الاجتماعي. يسمح تأثير خاص لكاميرا Instagram (يُعرف أيضًا باسم “الفلتر”) يسمى “Share Your Heart” لكل مستخدم بالانضمام إلى المجتمع ونشر الحب. تؤدي كل مشاركة باستخدام فلتر “Share Your Heart” إلى التبرع بـ 50 وجبة إلى برنامج الأغذية العالمي -* يمكن العثور على الفلتر على michaelkors Instagram@. تواصل العلامة التجارية أيضًا تشجيع الجميع على ارتداء التيشرت والحقيبة ومشاركة صورهم، بحيث تؤدي كل صورة شخصية أو مقطع فيديو أو منشور على Instagram مع قميص LOVE أو الحقيبة باستخدام هاشتاغ #WatchHungerStop إلى تبرع العلامة بـ 50 وجبة لبرنامج الأغذية العالمي. *

الآن في عامها الثامن ، تركز حملة Watch Hunger Stop لمايكل كورس بشكل خاص على مساعدة برنامج الأغذية العالمي في توفير الوجبات المدرسية للأطفال في المناطق التي تعاني من انعدام الأمن الغذائي في العالم. من المهم أن نعلن أن Watch Hunger Stop تمكنت هذا العام من تقديم 20 مليون وجبة مدرسية من خلال برنامج الوجبات المدرسية التابع لبرنامج الأغذية العالمي – وهو إنجاز تحقق بفضل الدعم الاستثنائي والكرم من أصدقائنا في جميع أنحاء العالم. تتطلع العلامة التجارية بفخر وتفاؤل إلى تحقيق هدف برنامج الأغذية العالمي المتمثل في القضاء على الجوع.