فندق ديوكس نخلة جميرا يقدم عرض العيد الشامل
فنادق ومطاعم

فندق ديوكس نخلة جميرا يقدم عرض العيد الشامل

مع حلول عيد الأضحى المبارك، يرحب فندق ديوكس نخلة جميرا التابع لمجموعة فنادق بارسيلو الفاخرة بزوّاره للاحتفال بهذه المناسبة في رحاب موقعه الفخم ذو الخمس النجوم وعلى إطلالة ساحرة على شاطئ نخلة الجميرا في دبي، حيث يجمع الموقع بين جمال الإطلالة وسهولة الوصول إلى نخيل مول المفتتح حديثاً لمن يرغب بالاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة بعد السباحة والعشاء والأنشطة الممتعة التي يوفرها الفندق.

فندق ديوكس نخلة جميرا يقدم عرض العيد الشاملوستستمر باقة العروض الأولى خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 2 أغسطس لتشمل الإقامة في الفندق وإفطار ملكي مشمول في مطعم “غريت بريتيش” إضافة إلى رصيد بقيمة 250 درهم يمكن صرفه في مختلف مطاعم وأركان المشروبات في الفندق. أما بالنسبة إلى الغرفة فيشمل العرض غرفة ديلوكس فخمة مع إطلالة رائعة على نخلة الجميرا إضافة إلى إمكانية الدخول إلى شاطئ الفندق الخاص أو بركة السباحة الساحرة بإطلالتها على أفق دبي أو بركة سباحة داخلية لمن يرغب بالبقاء بعيداً عن أشعة الشمس. وستتوفر هذه الباقة لقاء 600 درهم شاملة الرصيد بقيمة 250 درهم والذي يمكن صرفه إما في مطعم خيبر الشهير بمأكولاته الهندية الأصيلة أو في مطعم ويست فورتينث ستيك هاوس ذو الجلسات الداخلية المريحة والخارجية المطلة على شاطئ البحر. وللصغار نصيب من هذه التجربة حيث تشمل الباقة نادي ديوكسي للصغار لتضمن العائلة استمتاعهم طوال فترة الإقامة.

ولمن لم يسعفه الوقت للحجز خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، فيطرح فندق ديوكس نخلة جميرا عرضه الخاص والشامل لجميع الأنشطة All-inclusive لقاء 799 درهم إماراتي لشخصين لليلة الواحدة في غرفة فخمة إلى أبعد الحدود. حيث سيستمتع الزوّار بالسباحة إما على شاطئ البحر الصافي أو في بركة السباحة وقناة الماء الممتعة، كما ستشمل الأنشطة الغير محدودة إفطاراً شهياً في مطعم “غريت بريتيش” وغداءً وعشاءً من 3 أطباق في مطعم ويست فورتينث ستيك هاوس وخلال أيام عطلة نهاية الأسبوع في مطعم خيبر كما لا يقتصر الأمر على المأكولات بل يشمل المشروبات بأنواعها أيضاً. يستمر عرض All-inclusive الغير محدود من 21 يوليو حتى 30 سبتمبر 2020 مع رسوم إضافية بقيمة 200 درهم للغرفة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

للحجوزات أو للاستفسارات حول فندق ديوكس نخلة جميرا وعروضه، يرجى الاتصال على 0097144551111 أو يمكن إرسال بريد إلكتروني على booking.dubai@dukeshotel.com  أما للاستفادة من عرض عيد الأضحى المبارك فالرجاء استخدام كود  EIDSTAY2020عند الحجز.