لاجونا واتربارك تقدم عرض ليلة السيدات من جديد يوم الخميس كل أسبوعين
أخبار عامة

لاجونا واتربارك تقدم عرض ليلة السيدات من جديد يوم الخميس كل أسبوعين

تدعو لاجونا واتربارك جميع السيدات لقضاء أمتع الأوقات في الحديقة المائية الأروع في دبي، وذلك مع عودة ليلة السيدات، التي ستقام كل أسبوعين والمخصصة للسيدات فقط.

لاجونا واتربارك تقدم عرض ليلة السيدات من جديد يوم الخميس كل أسبوعينويمكن للسيدات، مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط، الاستمتاع بالدخول العام إلى لاجونا واتربارك، الأروع في المدينة، وذلك من الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل، يوم الخميس كل أسبوعين. وتدعو لاجونا واتربارك السيدات للحضور مع صديقاتهن للاستمتاع وقضاء الأوقات المميزة أثناء تجريب المرافق والوجهات المذهلة في الحديقة المائية، والتي تشمل نهر “ليزي ريفير”، ولعبة “وييف أوز 180 – فلورايدر”، والمنطقة المخصصة للأطفال، التي تعد المكان الأمثل لتفريغ طاقة الأطفال قبل موعد النوم.

تعد لاجونا واتربارك، التي تتميز بموقعها في “لا مير”، الوجهة الشاطئية المذهلة دبي، المكان المثالي لقضاء الأمسية مع الأصدقاء. كما تتوفر المأكولات والمشروبات اللذيذة للشراء طوال المساء مع حضور الطهاة المتميزين في لاجونا واتربارك، والذين يقدمون قائمة رائعة من الخيارات.

تتميز لاجونا واتربارك بأجواء مناسبة للاسترخاء والراحة، مع إطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي، ما يجعله المكان الأمثل لقضاء وقت مميز بعد أسبوع حافل. سعر الدخول ضمن هذا العرض المذهل 99 درهمًا فقط، ويمكن شراء التذاكر من www.lagunawaterpark.com