فلاتر تنقية الهواء من إل جي تساعد العائلات على تحسين جودة الهواء
تكنولوجيا

فلاتر تنقية الهواء من إل جي تساعد العائلات على تحسين جودة الهواء

تؤثّر جودة الهواء الذي نتنفسهُ بشكل مباشر على صحتنا. وينطبق هذا على بيئتنا ومنازلنا أيضاً حيث نقضي معظم أوقاتنا. ويُعدّ الأطفال والرضع والحوامل الأكثر عرضةً لتوابع مسببات الحساسية التي يحملها الهواء والتي يمكن أن تسبب أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو. لذلك يعتبر الحفاظ على البيئة الداخلية خالية من هذه الجسيمات والمسببات أمر بغاية الأهمية لضمان الحفاظ على صحتهم.

فلاتر تنقية الهواء من إل جي تساعد العائلات على تحسين جودة الهواءتصيب أمراض الجهاز التنفسي المزمنة مثل الربو الملايين في جميع أنحاء العالم، وعُمان ليست استثناء عن ذلك. ولا يوجد علاج للربو، لكن يمكن الوقاية منه وتخفيف أعراضه. وتشمل هذه الأعراض صعوبة التنفس وضيق الصدر والسعال والأزيز، والتي لا يعرف الكثيرون أنها أعراض الربو، مما يؤدي إلى عدم علاج الحالة.

ومع ذلك، فإن ضمان خلو المنزل من الغبار والجسيمات الدقيقة والملوثات الضارة والعفن والجراثيم الفطرية والعث والمواد المسببة للحساسية الأخرى هو أحد أفضل طرق الحماية من الإصابة بالربو. ولمعالجة هذه المسألة، قدمت “إل جي” ابتكاراتها التقنية ضمن مجموعة فلاتر تنقية الهواء لديها PuriCare Air Purifiers، باستخدام طرق ترشيح شاملة لضمان التخلص من أصغر الجسيمات والغازات الضارة والمواد المسببة للحساسية في البيئة الداخلية، لتوفير أنقى هواء لعائلتكم وأحبائكم.

وتقنياتها فعالة للغاية لدرجة أنها حظيت بتأييد عدد من المؤسسات العالمية، وأصبحت معتمدة من المؤسسة البريطانية للحساسية كتقنيات للتخلص من مسببات الحساسية كما أيدتها مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية (AAFA) بفضل إمكانياتها في خفض مستويات المواد المسببة للحساسية المحمولة جواً بنسبة 75% أو أكثر مع مرور الوقت.

وحصلت أيضاً على تأييد جمعية تنظيف الهواء الكورية لمستشعر الغبار البصري المدمج في كل أجهزة تنقية الهواء ضمن مجموعة LG PuriCare، المعروفة بقدرتها على اكتشاف وإزالة الغبار شديد النعومة.

من المحتمل أن تزداد أمراض الجهاز التنفسي مع حلول فصل الصيف وتغير الأحوال الجوية. كما أنه الوقت الذي تختار فيه العديد من العائلات قضاء الوقت الممتع في الداخل للتغلب على الحرارة والرطوبة في الخارج. ويُعدّ جهاز تنقية الهواء حلاً فعالاً من حيث التكلفة وصديق للبيئة وموفر للطاقة كي تضمنوا توفير الهواء النظيف والخالي من مسببات الحساسية لعائلاتكم في المنزل. وسترشدكم هذه القائمة إلى العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز لتنقية الهواء وتوضح السبب الذي يجعل مجموعة فلاتر تنقية الهواء LG PuriCare الحل المثالي لمنزلكم.

تنقية شاملة (360 درجة)

يجب أن يكون جهاز تنقية الهواء قادراً على فلترة الهواء في أي مكان في منزلكم، وأن يوفر هواءً نظيفاً ومفلتراً في كل ركن من أركان المنزل بكفاءة. وتوفر مجموعة فلاتر هواء LG PuriCare التنقية والتغطية الشاملة لضمان استنشاق أحبائكم للهواء النظيف الخال من مسببات الحساسية بغض النظر عن مكان تواجدهم في الغرفة أو المنزل. وتعمل تقنية Clean Boost في هذه الفلاتر على تحسين نطاق التغطية، لتضمن وصول الهواء النظيف إلى أبعد زاوية في منزلكم.

فلترة شاملة من 6 خطوات

يمتلك كل جهاز لتنقية الهواء نظام ترشيح مصمم لإزالة الجسيمات الدقيقة من الهواء المحيط. وعادةً ما يتم تصنيفها كجسيمات دقيقة (PM) متبوعة برقم يشير إلى حجم الجسيمات في الميكرومتر. وتوفر معظم أجهزة تنقية الهواء ترشيح يبلغ PM 10 و2.5، بينما توفر مجموعة PuriCare من “إل جي” ترشيح يبلغ PM 1.0. وتضمن هذه الحماية الشاملة إزالة المواد المسببة للحساسية والجسيمات الدقيقة التي تتسبب عادةً بإحداث نوبات الربو وحالات الجهاز التنفسي الأخرى من هواء المنزل. يستخدم LG PuriCare عملية مؤلفة من ست خطوات لتحقيق ذلك، مما يضمن لكم ولعائلتكم الهواء النظيف في الداخل:

الخطوة 1: التخلص من حبيبات الغبار الكبيرة (PM 10)

الخطوة 2: التخلص من الغبار الناعم (PM 2.5)

الخطوة 3: التخلص من المواد المسببة للحساسية

الخطوة 4: التخلص من روائح منطقة المعيشة بما فيها غاز الأمونيا (PM 1.0)

الخطوة 5: التخلص من المركبات العضوية المتطايرة (PM 1.0)

الخطوة 6: التخلص من أوكسيد النيتروجين (PM 1.0)

رعاية الأطفال

يُعدّ الأطفال الصغار والرضع أكثر عرضةً لتأثيرات الجسيمات والمواد المسببة للحساسية الموجودة في الهواء، وهذا ما يضاعف من أهمية ضمان تنقية الهواء من حولهم. ويتم تصميم أجهزة تنقية الهواء عادةً لتوزيع الهواء باستخدام التيارات الهوائية وإرسال الهواء للأعلى وحول الغرفة، إلا أنّ هذه الطريقة لا توزع الهواء بالتساوي على مستوى الأرض، وهو المكان الذي يلعب فيه الأطفال الصغار أو يزحفون في معظم الأحيان. لذلك صممت “إل جي” أجهزة تنقية الهواء PuriCare خصيصاً وزودتها بقنوات نشر الهواء على مستوى منخفض لضمان توزيع الهواء النظيف والمفلتر في الارتفاع المثالي للرضع والأطفال الصغار.