“ستيف مادن” تكشف النقاب عن تصاميمها الحيوية لربيع 2020
جمال

“ستيف مادن” تكشف النقاب عن تصاميمها الحيوية لربيع 2020

إلى كل من ينتظر فصل الربيع للاستمتاع بأجمل تصاميم الأحذية والحقائب، ها قد طرحت “ستيف مادن” تشكيلتها الجديدة لربيع 2020 تلبية لرغبات عشاقها. تتنوع أشكال وتصاميم المجموعة لتناسب توجهات الموضة من حيث الستايل والألوان.

“ستيف مادن” تكشف النقاب عن تصاميمها الحيوية لربيع 2020بينما نحتفل بمرور 30 عامًا، نشعر بالحنين للماضي لكن من يريد العيش في الماضي! لذلك نستلهم الخطوط والتصاميم من الماضي الجميل لكن نسعى جاهدين لإعطاء كل ما نقوم به في صورة جديدة وحديثة. مع أقمشة بألوان ترابية ومظهر غني وأحجار ملونة وبراقة تضفي حيوية ستتمكن من الاستمتاع بالربيع مع مجموعة جديدة من الألوان الهادئة أو بأشكال رائعة من أحذية الركض والصنادل.

مع بداية عام 2020، نحتفل بكلمة COLORFUL (ملوّن) وما الذي تعنيه لـ “ستيف مادن” كعلامة تجارية. ماذا تعني لك الألوان هذا الربيع؟

للنساء

ألوان باستيل جديدة

ننظر إلى الربيع بعين جديدة، الأمر الذي يدعو إلى الاحتفال بطيف جديد من الباستيل. من النعناع الأخضر إلى الأزرق الناعم، جميعها أطياف ملهمة بشكل أنيق. أما الدنيم المغسول فهو اللمسة الكلاسيكية التي تتناسق مع الباستيل لتتمتعي بتصاميم رائعة وجديدة كليّا.

المشاعر الطبيعية

يمكنك العودة إلى الطبيعة بفضل الأقمشة المبتكرة الجديدة، والأنماط الخشبية الأنيقة، ومجموعة من ألوان جلد أحادية اللون. تمتعي بمظهر أنثوي أنيق ومريح بمساعدة الكعب العريض وخطوط التصاميم البرية. يمكن لأولئك الذين يفضلون مظهراً بسيطاً أن يستمتعوا بسهولة مع أحذية الكعب العالي والأحزمة الفضفاضة. أخيراً، ارتدي خيارك المفضَل من الأحذية وتوجهي نحو يوم كله نشاط وحيوية… مع هذه الألوان الطبيعية الرائعة.

بريق الربيع

أنهي ذلك الشتاء الطويل والبارد مع زخارف جريئة وملونة لربيع مميز! من منا لا يحب الألوان المثيرة وخطوط قوس قزح الجريئة. تمتعي مع البريق اللامع من B-SUMMIT-L وبريق BLIZI الرائع لمُحبّي خطوط الثعبان الجلدية.

لحياتك العصرية

زيّني خزانتك لربيع 2020 مع خطوط تصميم جريئة وألوان جريئة وجديدة. بدءًا من التصاميم الناعمة وحتى الشفافة المُبتكرة، يمكنك النزول إلى الشوارع في أجواء رائعة مستوحاة من الأحذية الرياضية ومجموعة الصندل المستوحاة من الألعاب الرياضية. تُعد أحذية الركض مثل MAC و ARIS سهلة ومريحة حيث توفر تجربة جديدة في اتجاه الربيع الكلاسيكي.

للرجال

اختر الرمادي

الرمادي ملك الموسم مع اختلاف التصاميم والخطوط… سواء كنت تفضل الجانب الأكثر ليونة من الموسم مع Nubuck، أو من عشاق التصميم الرياضي المتماسك – سيقع اختيارك على تصاميم باللون الرمادي الذي تعشقه.

حياة مريحة

أحذية الراحة ذات التصميم البسيط هي ما تبحث عنه؟ إذاً هذه التصاميم التي ستعطيك فرصة الأداء الرياضي والمظهر الكلاسيكي المميز.

قصّات متناسقة

الأحذية الرياضية ذات القصّات المنخفضة هي المفضلة لدينا هذا الموسم، مع ألوان محايدة وثقوب الدقيقة إلى الخطوط الأنيقة، تأكد أن لدى “ستيف مادن” الخيارات الرائعة التي تبحث عنها.