حياة بليس جميرا يطلق مجموعة عروض شهر يناير
فنادق ومطاعم

حياة بليس جميرا يطلق مجموعة عروض شهر يناير

يرحب فندق حياة بليس دبي/جميرا، الفندق الرئيسي التابع لعلامة حياة، بالعام الجديد مع عروض مميزة تمتّع ضيوفه من النزلاء وغيرهم.

حيث سيكون عشاق الطعام على موعد مع الشيف ديوا ذات الأصول الآسيوية الذي سيقدم حصة تعليمية في مطعم ووكس الآسيوي يشرح فيها للمشاركين كيفية تحضير مجموعة مختارة من المأكولات الشهيرة في شوارع منطقة الشرق الأقصى. تتضمن الحصة التطبيقية تعليم الحضور كيفية إعداد ثلاث وصفات من أطباق ووكس الخاصة. وبعد جلسة الطهي، يتم تقديم وجبة لذيذة للضيوف.

حياة بليس جميرا يطلق مجموعة عروض شهر ينايرأما مطعم فوكاس دايننغ فيدعو ضيوفه للاستمتاع بمجموعة مختارة من أطباق المشاوي غير المحدودة كل يوم خميس، متيحاً أمامهم خيارات واسعة من اللحوم الشهية أوالمأكولات البحرية والخضار المشوية إلى جانب مجموعة متنوعة غنية من أصناف السلطات الطازجة والحلويات الشهية والمشروبات الغازية المنعشة.

العرض: جلسة تعلم الطهي لدى مطعم ووكس الآسيوي

المكان: مطعم ووكس الآسيوي- حياة بليس دبي/جميرا

الزمان: الجمعة، 24 يناير، 2020

الوقت: من 4:00 عصراً حتى 6:00 مساءً

السعر: 60 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل الوجبات

التفاصيل: سيقدم الشيف ديوا حصة تطبيقية تضم ثلاث وصفات من أطباق ووكس الخاصة.

للحجز: +971 50 546 1605

رابط الحجز: https://www.hyattrestaurants.com/en/dining/uae/dubai/wox-hyatt-place-dubai-jumeirah/events/cooking-class-at-wox-in-al-mina-hyatt-place-dubai-jumeirah-zenv

 

العرض: مشاوي الخميس

المكان: فوكاس دايننغ – حياة بليس دبي / جميرا

الزمان: كل خميس، من 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً

السعر: 50 درهم إماراتي

التفاصيل: اختاروا من بين مجموعة غير محدودة من اللحوم أو المأكولات البحرية أو الخضروات المشوية وأصناف السلطة والحلويات والمشروبات الغازية.

للحجز: +971 50 546 1605

رابط الحجز: https://www.hyattrestaurants.com/en/dining/uae/dubai/focus-glocal-dining-hyatt-place-dubai-jumeirah/events/thursday-grills-at-focus-jum-in-al-mina-hyatt-place-dubai-jumeirah-hsnb