دان بولتون يطلق إيكو لتعزيز قطاع الابداع في دبي
أخبار عامة

دان بولتون يطلق إيكو لتعزيز قطاع الابداع في دبي

كشف دان بولتون عن تأسيس شركة إيكو المتخصصة في المجال الإبداعي في دبي، حيث تتمثل مهمة الشركة الجديدة في توفير منظومة أعمال مبتكرة وداعمة تستطيع من خلالها العلامات التابعة لإيكو التركيز على قيمها الأساسية المتمثلة في إحداث أثر مستدام. كما تسعى الشركة إلى دعم التغييرات الإيجابية وإحداثها. كما تهدف إلى أداء دور رائد في الحركة الجديدة الرامية إلى إحداث تأثير اجتماعي إيجابي، وتستمد إلهامها من رغبات المؤسسين لإنجاز الأعمال المهمة وإنشاء منظومة تمكن قادة الفكر وصناع التغيير ورواد الأعمال الشباب من تحقيق الازدهار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دان بولتون: “يعد إطلاق شركة إيكو خطوة مهمة لكامل أعضاء الفريق، حيث تجسد النمو والطموح وتطلعاتنا إلى المستقبل. ونهدف من خلال التوسع في القطاعات الأخرى، مثل البودكاست والمشاريع المخصصة، إلى تقديم نهج فعال وإبداعي لعملائنا والمجتمع”.

وتسعى إيكو إلى أن تترك جميع العلامات تحت مظلتها أثراً إيجابياً على أوسع نطاق ممكن، وهو ما يشبه ظاهرة الترديد. ومن هنا جاء اسم الشركة الذي يعني الصدى باللغة العربية، والذي يتميز بالقدرة على تكرار الصوت وترديده لفترة بعد توقف الصوت الأصلي. وتتمحور مبادئ إيكو حول التعاون لتأسيس حركة تولد مجموعة من التغييرات والتأثيرات الإيجابية في العالم؛ أحدها ترك إرث مستدام.

وتأسست إيكو على يد دان بولتون، مالك ومدير وكالة دان بولتون للإدارة الإبداعية، والذي يمتلك خبرة تزيد على 24 عاماً، وشبكة عالمية واسعة في قطاع الفعاليات والترفيه والعروض المباشرة. وتعد الشركة الخطوة التالية في دعم العلامات التي يتعاون معها لتحقيق نمو حقيقي وإنشاء إرث دائم. وتسعى الشركة لأن تصبح حاضنة للأفكار والأشخاص والعلامات التي تتشارك الرؤية نفسها، مع تزويدهم بالأطر والخدمات والموارد التي يحتاجونها لتحقيق النمو والازدهار والنجاح.

وتستند إيكو إلى القيم الأساسية للنزاهة والاستدامة والأصالة، فضلاً عن التعاون والابتكار والتطور، بالإضافة إلى إحداث أثر إيجابي على الأشخاص والمجتمع، لتطلق بذلك موجة جديدة من التغيير الإيجابي. كما تهدف إلى تحقيق التغيير الإيجابي بعدة طرق، بما في ذلك الاستثمار في الابتكار والمبادرات التي تتماشى مع رؤيتها، ودعم التعليم والأبحاث والتدريب، وتمكين وإنشاء علاقات تعاون مع أصحاب الأفكار الحالية والمستقبلية التي ترى الشركة بأنها تمتلك القدرة على إحداث استجابة إيجابية.

وبدأت المنظومة بالتشكل بالفعل، حيث تتألف من بي إكسبيرينتشال ووكالة دان بولتون للإدارة الإبداعية وإتس كوريو وبودكاست ناو وغيرها الكثير. وأصبحت إيكو مكاناً لرواد الأعمال الطموحين يستخدمون فيه مواهبهم للابتكار والإلهام وترك أثر في عالم اليوم والمستقبل، وذلك بفضل ما توفره من الفرص للأشخاص والشركات الذين يتشاركون الأفكار ذاتها للانضمام للحركة.